مطار القاهرة يستقبل أولى طائرات "لوفتهانزا" بعد التراجع عن تعليق الرحلات

مطار القاهرة يستقبل أولى طائرات "لوفتهانزا" بعد التراجع عن تعليق الرحلات
طائرات لوفتهانزا
2019-07-21 15:00:11

 

يستقبل مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الأحد، أولى رحلات شركة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا " قادمة من مطار فرانكفورت الدولي بعد قرار الشركة بتعليق رحلاتها للقاهرة لعده ساعات، وذلك بعد قرار الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش إيروايز" بتعليق رحلاتها للقاهرة لمدة 7 أيام.

 

وقالت مصادر ملاحية مطلعة بمطار القاهرة، إنه من المقرر أن يستقبل المطار أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا " برقم "LH582" من طراز إيرباص A330_300 في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد، بتأخير أكثر من 150 دقيقة عن موعدها المحدد للوصول بجدول التشغيل بسبب إقلاع الطائرة متأخرة عن موعدها المحدد للإقلاع بمطار فرانكفورت هناك.

 

ألمانيا تتراجع وتعلن استئناف بعض الرحلات الجوية للقاهرة اليوم

 

يذكر أن شركة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا"، أعلنت أنها ستستأنف رحلاتها من مطاري ميونيخ وفرانكفورت إلى القاهرة، بدءا من اليوم الأحد، وذلك بعد ساعات على قرار وقف الرحلات الجوية للقاهرة.

 

وكانت وسائل إعلام ألمانية ذكرت أن شركة الخطوط الجوية "Lufthansa" قررت وقف جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة على الفور وذلك بعد ساعات من تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها الجوية للقاهرة.

 

وقالت الشركة الألمانية في بيان: إنها تراجع ترتيباتها الأمنية في جميع المطارات حول العالم، موضحة أنه تم تعليق الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة سبعة أيام كإجراء وقائي للسماح بإجراء مزيد من التقييم

 

أُضيفت في: 21 يوليو (تموز) 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 15 ساعات, 59 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

111046
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟