بفرمان من فارياس.. الطلائع يطلب شراء مدافع الأهلي بشكل نهائي

بفرمان من فارياس.. الطلائع يطلب شراء مدافع الأهلي بشكل نهائي
أحمد علاء مدافع فريق الأهلي
2019-09-13 12:56:30

 

طلب مسئولو نادي طلائع الجيش من نادي الأهلي تعديل التعاقد مع أحمد علاء مدافع فريق الأهلي، من الإعارة للبيع النهائي للفريق العسكري.

 

وجاء طلب إدارة طلائع الجيش تعديل التعاقد مع علاء من الإعارة، إلى الشراء النهائي، بناء على طلب البرازيلي فارياس مدرب الفريق العسكري.

 

وأبدت إدارة الأهلي موافقة مبدئية على بيع علاء بشكل نهائي بعد موافقة اللاعب، على أن تكون الأولوية للأهلي لاحقا إذا ما أراد استعادة علاء لصفوفه من جديد.

 

وشهد الميركاتو الصيفي الجاري تعاونا بين الطلائع والأهلي بانتقال ثنائي الفريق الأحمر "عمرو جمال وأحمد علاء" لصفوف الفريق العسكري على سبيل الإعارة.

 

وضم الطلائع حتى الآن 14 لاعبا، في فترة الانتقالات الصيفية، هم: إبراهيم رخا، صانع ألعاب الرجاء المطروحي، وعمرو السيسي، لاعب النجوم، ومهند لاشين، وناصر منسي، ثنائي بيراميدز، وتمديد إعارة أحمد كابوريا من الزمالك، ومحمود سامي، من سموحة، واستعارة أحمد علاء مدافع الأهلي، ومحمد رضا من بتروجت، والفلسطيني ميشيل ميلاد طارق من فلسطين، والتونسي ماهر حداد وحسام باولو وإسلام سري، وأحمد داوودا وكريم ممدوح، كما تم التجديد لعلي الفيل، لاعب الفريق، ثلاثة مواسم.

 

وسجل الطلائع 16 لاعبا في القائمة الأولية له، وهم: "محمد بسام ومحمد شعبان ومصطفى محمود ومحمد ناصف وعاصم صلاح وخالد سطوحى وعلى أحمد مهاب وأبوالمجد بوشا وأحمد سمير وفرانك ستيفن وحسن يوسف ومحمد رزق وتالا نداى ومؤمن إبراهيم وعلى محمد أحمد وأحمد هانى حسينى".

أُضيفت في: 13 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 13 محرّم 1441
منذ: 4 أيام, 1 ساعة, 17 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

113740
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟