”كاف” يغلق إستاد القاهرة للتجهيز لحفل افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة

”كاف” يغلق إستاد القاهرة للتجهيز لحفل افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة
2019-11-06 16:50:11

فضل مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منع منتخبات المجموعة الأولى المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر من التدريب غدًا بإستاد القاهرة، وهى مصر والكاميرون ومالي وغانا لانشغاله بالتجهيز لحفل الافتتاح إلى جانب الحفاظ على أرضية الملعب، وتم نقل تدريباتهم إلى ملاعب أخرى.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب تدريباته اليوم وغدًا على إستاد بتروسبورت، في إطار الإعداد لمواجهة مالى في الثامنة مساء الجمعة بإستاد القاهرة في الجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 للمنتخب الأوليمبي تحت 23 سنة يوم 8 نوفمبر المقبل حتى 22 من نفس الشهر التي تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاءت كالتالي: لحراسة المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي، وفى خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي، وفى خط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وللهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، بينما تم استبعاد كلًا من مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدي، محمد صادق، أحمد أيمن.

أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصرى في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية بإستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى والتي تتواجد مصر بها بإستاد القاهرة الدولي.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 8 ربيع أول 1441
منذ: 1 شهر, 8 أيام, 12 ساعات, 38 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115507
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • خطوات المعارضين للطعن على قرارات عمومية المحامين
  • الأموال الضائعة في وزارات مصر
ختام مميز للدورة 41 من مهرجان القاهرة تشريعات عام الاستحقاقات الكبرى تطورات جديدة في قضية ”طالبة المرج”
آخر تحديثات
تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ونظيره المجري مصر تدخل عالم الأقمار الصناعية المتخصصة الإنجازات تسيطر على قطاع الطيران
لقائمة النهائية لحركة المحافظين والنواب الجدد تفاصيل مؤتمر وزير التعليم اليوم جدل حول تمويل الحكومة للأحزاب السياسية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟