مدرب منتخب غانا الأوليمبي: رمضان صبحي لاعب موهوب

مدرب منتخب غانا الأوليمبي: رمضان صبحي لاعب موهوب
2019-11-07 14:40:18

أكد إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي، أن فريقه جاهز لمواجهة الكاميرون غدا الجمعة، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عاما على إستاد القاهرة.

وقال تانكو في مؤتمر صحفي اليوم: "أعرف منتخب الكاميرون جيدا.. لقد عملت كمدرب مساعد للمنتخب الأول لمدة سنتين ونصف من قبل.. أنا صديق ريجوبيرت سونج وعملت معه عندما كنت في الكاميرون ونحن أصدقاء وأنا سعيد لرؤيته هنا وتأهله للبطولة".

وبسؤاله عن أفضل لاعب في البطولة قال المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي: "رمضان صبحي لاعب منتخب مصر، موهوب وأنا أحب أن أشاهده وكنت اتابعه منذ فترة طويلة ويعد أفضل لاعب في البطولة".

وأضاف: "لم نخض أي مباريات ودية دولية بسبب تغيير إدارة اتحاد الكرة، كما أننا فشلنا في ضم نحو ٨ لاعبين بسبب رفض أنديتهم لأن البطولة لا تقام في فترة التوقف الدولية لكني أثق أننا سنذهب بعيدا في تلك البطولة وبالتأهل إلى الأولمبياد".

وتابع: "البطولة فرصة للاعبين الجدد أن يتألقوا بعدما فشلنا في ضم مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا معنا في التصفيات، ونحن في مجموعة قوية وأتمنى التوفيق للاعبين".

وأوضح المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي قائلا: "عن فريق الكاميرون لقد عملت هناك واعرف الفريق جيدا ولكن لكل بطولة ظروفها الخاصة ولا نعرف كيف سيكون شكل الفريق في مباراة الغد لكننا هنا من أجل الفوز ونمتلك فريقا قادرا على ذلك".

وتحدث بوراما دومبيا قائد منتخب مالي الأوليمبي، عن مواجهة منتخب مصر في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر لها غدا الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وقال دومبيا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إنهم سعداء بالمشاركة في بطولة أفريقيا، وزملاؤه تعاهدوا على تقديم أقصى ما لديهم لتحقيق النتائج الإيجابية والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وبسؤاله عن مواجهة الفراعنة في الافتتاح، أكد قائد مالي: منتخب مصر فريق كبير، سنقاتل من أجل حصد الثلاث نقاط ولكن مباراة الافتتاح لن تكون سهلة في ظل الحضور الجماهيري المتوقع لدعم صاحب الأرض.

واختتم تصريحاته بالقول: "جئنا إلى هنا من أجل حلم واحد وهو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020".
 

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 9 ربيع أول 1441
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 14 ساعات, 19 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115550
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • خطوات المعارضين للطعن على قرارات عمومية المحامين
  • الأموال الضائعة في وزارات مصر
ختام مميز للدورة 41 من مهرجان القاهرة تشريعات عام الاستحقاقات الكبرى تطورات جديدة في قضية ”طالبة المرج”
آخر تحديثات
تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ونظيره المجري مصر تدخل عالم الأقمار الصناعية المتخصصة الإنجازات تسيطر على قطاع الطيران
لقائمة النهائية لحركة المحافظين والنواب الجدد تفاصيل مؤتمر وزير التعليم اليوم جدل حول تمويل الحكومة للأحزاب السياسية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟