ضبط عاطلين سرقا ”توك توك” بعد إلقاء ”شطة” على صاحبه بالمطرية

ضبط عاطلين سرقا ”توك توك” بعد إلقاء ”شطة” على صاحبه بالمطرية
2020-02-08 14:15:37

ألقى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على عاطلين سرقا "توك توك"، بعد إلقاء شطة على صاحبه بمنطقة المطرية. 
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم كريم بحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية مفاده تلقيه بلاغا من "م ر"، 24 سنة، سائق توك توك عامل بأنھ حال سیره بالدراجة البخاریة قیادتھ رقم ق م و1546 قلیوبیة "توك توك" بشارع مسطرد القدیم ـ دائرة القسم استوقفھ شخصان "أدلى بأوصافھما التقریبیة" وطلبا منھ توصیلھما إلى شارع عمر المختارـ مدینة عرفات دائرة القسم وفور وصولھم فوجئ بقیامھما بإلقاء مسحوق الشطة على وجھھ، وتھدیده بسلاح أبیض "كتر" كان بحوزتھما، واستولیا منھ على الدراجة البخاریة قیادتھ، ولاذا بالفرار.
وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كامیرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا كلا من "ي م"، 34 سنة، عاطل، "ا ع"، 27 سنة، عاطل، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددھما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطھما وبحوزتھما كیس بداخلھ كمیة من مسحوق الشطة "المستخدمة في ارتكاب الواقعة"، كمیة من مسحوق الھیروین المخدر وزنت 10 جرامات، 2 سلاح أبیض "كتر"، بمواجھتھما بالمعلومات والتحریات وما أسفر عنھ الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة.
وأضافا بحیازتھما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة البیضاء بقصد الدفاع وتم بإرشادھما ضبط الدراجة البخاریة المستولي علیھا بمكان إخفائھا بمحل سكن المتھم الأول باستدعاء المجني علیھ تعرف على المتھمين والدراجة البخاریة وأتھمھما بسرقتھ بالإكراه.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أُضيفت في: 8 فبراير (شباط) 2020 الموافق 13 جمادى آخر 1441
منذ: 1 شهر, 22 أيام, 20 ساعات, 40 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

119029
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟