تجديد حبس المتهم بدهس ضابط مرور بعابدين

تجديد حبس المتهم بدهس ضابط مرور بعابدين
2020-02-09 14:20:14

قرر قاضى المعارضات بمحكمة عابدين تجديد حبس المتهم بدهس الضابط عمرو محارب، من إدارة المرور بوسط البلد، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وجاء في التقرير الطبي الوارد عن المستشفى أن المجني عليه خضع لعمليتين جراحيتين، وأصيب بكسر في منطقة الحوض، وخلع في الكتف الأيسر.
وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم يقود سيارة سوزوكي ملكه يستخدمها أجرة في ميدان الأوبرا لنقل المواطنين لمناطق رمسيس والعتبة، ويوم الواقعه تشاجر مع سائق آخر في الموقف في إشارة 26 يوليو، بسبب أولوية المرور قبل غلق الإشارة، فتدخل ضابط بالمرور تواجد في نفس المكان، فاشتبك معه المتهم، وحاول الهرب فاستخدم اللاسلكي الخاص به وأخبر آخر بملاحقة المتهم.
وعندما قام الضابط المرور بطلب زميله في اللاسلكي لإيقاف المتهم في شارع عبدالخالق ثروت ومطاردته، وفور وصول المتهم للميدان رأى ضابط المرور ينتظره، فدهسه بسيارته أثناء محاولته الإفلات منه.
كانت ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على سائق دهس ضابط مرور خلال هروبه من المطاردة بمنطقة وسط البلد بعابدين.
تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارا بوجود مصاب بأحد الشوارع بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتبين إصابة الرائد عمرو محارب، ضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة بكسور وكدمات، خلال محاولته استيقاف سيارة سوزوكى، فدهسه قائدها ولاذا بالفرار، وقام رجال الأمن بمساعدة الأهالي في مطاردة السيارة وضبط السائق، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أُضيفت في: 9 فبراير (شباط) 2020 الموافق 14 جمادى آخر 1441
منذ: 1 شهر, 21 أيام, 21 ساعات, 42 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

119083
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟