«الخارجية» تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات

«الخارجية» تنعي بطل المنتخب المصري للدراجات
2017-03-21 10:40:28

صرح السفير شريف عيسى، سفير مصر في جنوب أفريقيا، أن السفارة المصرية في بريتوريا تلقت بعد ظهر أمس الاثنين، اتصالا من نهى سليمان، عضو بعثة المنتخب المصري للدراجات، والتي تشارك حاليًا في البطولة الأفريقية للدراجات بمدينة دربان الجنوب أفريقية "تبعد نحو 600 كم عن بريتوريا"، حيث أفادت وفاة اللاعب إسلام ناصر رجائي زكي، بطل المنتخب المصري أثناء منافسته في البطولة.

وأضاف السفير أن بعثة المنتخب طلبت مساعدة السفارة فيما يتعلق بالإجراءات المطلوبة لنقل الجثمان إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة، حيث قامت السفارة على الفور في مساء ذات الْيَوْمَ باعتماد وإنهاء كل الأوراق واستصدار تصاريح نقل الجثمان وإعادة إرسالها لبعثة منتخب الدراجات بمدينة دربان استعدادًا لنقل الجثمان في أقرب وقت ممكن، بعد موافقة السلطات الجنوب أفريقية.

كما طلبت بعثة منتخب الدراجات مساعدة السفارة في تحمل تكاليف ترحيل الجثمان "نقل وتجهيز وتحنيط"، حيث تعهدت السفارة بتولي كل الأمور المالية وتسويتها لاحقًا مع الاتحاد المصري للدراجات ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد سفير مصر في جنوب أفريقيا أن السفارة توالي الاتصال المستمر مع كل من وزارة الخارجية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الهجرة والمصريين في الخارج إلى جانب بعثة منتخب الدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد، والموجودة حاليًا في مدينة دربان الجنوب أفريقية ولحين شحن الجثمان إلى أرض الوطن.

وتتقدم وزارة الخارجية بخالص التعازي لأسرة الفقيد، داعية المولى عز وجل أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

أُضيفت في: 21 مارس (آذار) 2017 الموافق 22 جمادى آخر 1438
منذ: 3 سنوات, 7 شهور, 5 أيام, 18 ساعات, 53 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

79993
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟