محافظا أسوان وبني سويف يكرمان الأمهات المثاليات

محافظا أسوان وبني سويف يكرمان الأمهات المثاليات
مجدى حجازي
2017-03-21 18:21:03

شهد مجدى حجازي محافظ أسوان، الاحتفال بعيد الأم والذي تم خلاله تكريم 5 أمهات مثاليات و4 من امهات لشهداء القوات المسلحة والشرطة، وأخرتان من ذوى الاحتياجات الخاصة، ومن الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد المحافظ - خلال الاحتفال، اليوم الثلاثاء - اهمية دور المرأة كشريك أساسي في تحقيق التنمية على أرض أسوان في كافة مجالات العمل العام وخاصة أنه لدينا نماذج ناجحة استطاعت بعزيمة التغلب على قسوة الظروف لتكتب الأم الأسوانية ملاحم إنسانية خالدة ونماذج يفخر بها المجتمع كله.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على دعم كافة الأنشطة التى تشارك فيها المرأة ولاسيما المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتناهية الصغر مما ساهم في توفير العديد من فرص العمل وبالتالي زيادة دخل الأسر حيث سيتم التنسيق مع المجلس القومي للمرأة لدراسة تنظيم ملتقى تحت رعاية المحافظة للتوسع في هذه المشروعات على أن يضم السيدات والفتيات الجادات في هذا المجال مع المستثمرين وأصحاب رؤس الأموال.

ولفت إلى استعداد المحافظة لإقامة معارض بكافة المدن مجانا لعرض المنتجات البيئية والمشغولات اليدوية الأسوانية لتحقيق التسويق الجيد لها بما يعود بالنفع على العارضات لرفع مستوى المعيشة لأسرهم.

وفي محافظة بني سويف، شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف احتفالية تكريم الأمهات المثاليات من الأرامل التي نظمتها جمعية الأورمان بالتعاون مع بنك القاهرة.

وخلال الاحتفالية، كرم المحافظ 20 والدة مثالية من الأرامل ممن اجتهدن في رعاية وتربية أولادهن الذين أتموا مسيرتهم التعليمية بنجاح حيث سلم المحافظ مبلغ 5 آلاف جنيه "مقدمة من بنك القاهرة " لكل من المكرمات.

أُضيفت في: 21 مارس (آذار) 2017 الموافق 22 جمادى آخر 1438
منذ: 4 سنوات, 27 أيام, 20 ساعات, 9 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

80080
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
مقالات
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟