نواب ينتقدون حديث عبد العليم داود عن وزير النقل.. والنائب يطالب الجبالي بالتدخلمجلس الوزراء الفلسطيني يطالب العالم بإجبار حكومة الاحتلال على وقف جرائمهاالسيسي يؤكد على علاقات الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين مصر وأمريكاإيرادات فيلم نبيل الجميل يقترب من 28 مليون جنيه فى شباك التذاكروزير خارجية أمريكا: ندعم التوصل إلى حل لأزمة سد النهضة يرضي جميع الأطرافشكري: استقرار مصر يسهم في تحقيق المصالح المصرية الأميركيةمحافظ أسيوط: حملات نظافة بحي غرب وأعمال التجميل بطريق الإبراهيمية | صورتفاصيل مران الأهلي الأول بالمغرب استعدادا لكأس العالم للأنديةمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. ريم بهجت: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانرئيس الوزراء يلتقي وزير قطاع الأعمال العام لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارةأمير تاج السر: بهاء طاهر له خصوصية في الكتابة ميزته عن أبناء جيله«الغرف التجارية»: الإفراجات عن البضائع مستمر وتشغيل المصانع بكامل طاقتها
الإثنين 30 يناير 2023 02:19 مـ 9 رجب 1444هـ
الجورنالجي
  • رئيس مجلس الإدارة أحمد يس
  • رئيس التحرير علاء طه
اتصالات

بعد استفتائه الجمهور.. 57.5% يصوتون لصالح تنحي ماسك عن رئاسة تويتر

ارشيفية
ارشيفية

انتهى اليوم، الاستفتاء الذي أعلن عنه إيلون ماسك، رئيس شركة تويتر، أمس، إلى تصويت 57.5% من إجمالي 17 مليون شخص شارك فيه، لصالح تنحيه عن رئاسة المنصة.

وكان ماسك، نشر أمس الأحد، تصويتا للجمهور يسأل فيه إذا ما كان ينبغي أن يتنحى عن منصبه كرئيس لتويتر، وأكد أنه سيلتزم بنتائج هذا الاستطلاع.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 17 مليون شخص، وصوت منهم أكثر من 10 ملايين شخص بنعم على تنحي إيلون ماسك، عن رئاسة تويتر، بنسبة 57.5% ممن شاركوا بالتصويت.

وعقب دقائق من نشره الاستطلاع، أمس، غرد ماسك بقوله إن الذين يريدون السلطة هم الذين لا يستحقونها، كما أشار المثل القائل "كن حذرًا مما ترغب فيه، فقد تحصل عليه".

ماسك تويتر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 29.526429.6194
يورو​ 31.782231.8942
جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
100 ين يابانى​ 22.603122.6760
ريال سعودى​ 7.85977.8865
دينار كويتى​ 96.532596.9318
درهم اماراتى​ 8.03858.0645
اليوان الصينى​ 4.37344.3887

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:19 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49