5 مشاهد أثارت تعاطف متابعي دراما رمضان

5 مشاهد أثارت تعاطف متابعي دراما رمضان
2018-05-22 15:50:22

خلال الأيام القليلة الماضية من شهر رمضان تم عرض عدد من المسلسلات والأعمال الدرامية، وجاء فيها عدد من المشاهد التي تعاطف الجمهور معها، وأصبحت محل حديث وجدال بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسبة مشاهدات عالية.

ونعرض خلال التقرير التالي أبرز تلك المشاهد التي تعاطف معها الجمهور.

دفن ابنة غادة عبد الرازق
وجاء المشهد الأول في مسلسل "ضد مجهول" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، في الحلقة الرابعة وذلك أثناء اغتصاب وقتل ابنة غادة عبد الرازق، التي تجسد شخصيتها جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان، من أحد المجهولين ببيتها أثناء قيام والدتها بشراء هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.


والمشهد الثاني جاء في الحلقة الخامسة التي سيطر عليها جو الحزن الشديد أثناء عرضه وهو تغسيل ودفن غادة عبد الرازق لابنتها وانهيار غادة عبد الرازق وجميع أقاربها نتيجة قتل ريم التي تجسدها الفنانة الشابة جمانة.


أبو عمر المصري
كما لقي مشهد الفنان أحمد عز إشادة كبيرة من قبل المشاهدين في الحلقة الثالثة بمسلسل "أبو عمر المصري"، وجاء المشهد أثناء مرافعة "فخر" أحمد عز أمام المحكمة الذي كان يدافع عن رجل أعمال يعرف أنه لا يحافظ على حقوق العمال داخل مصنعه، لكنه مضطر للدفاع عنه من أجل أن يحظى بموافقة والد حبيبته "شيرين" أروي جودة.

ويسعى أحمد عز جاهدا من أجل الارتباط بها، لكن غلبت المبادئ على العاطفة فطالب "فخر" في مرافعته بتوقيع العقاب على موكله رجل الأعمال مدافعا عن حقوق العمال، لتتركه "شيرين" باكية، كونه لا يحافظ على علاقتهما. 


كلبش 2
وفي الحلقة الثالثة لمسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور سليم الأنصاري، فيأتي مشهد مأساوي وحزين ونال إعجاب المشاهدين حيث قام الأنصاري بحمل والدته هالة فاخر على يده عند خروجها من المستشفى بعد إصابتها بالشلل التام.

وتستكمل أحداث الحلقة بذهاب الفنانة روجينا لمنزله بصحبتها ممرضه في مساعدة منها لأسرته ووالدته، بينما يقابلها سليم باستغراب شديد لمحاولتها التقرب منه، وهو ما يغضبها قليلا مقدرة ظروفه التي يمر بها.

أيوب
وفي مسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور أيوب، تلقى أيوب خبر وفاة أمه وهو في السجن ولم يساعده الوقت لكي يحضر مراسم تشييع جثمانها، فلا يجد غير الوقوف أمام قبرها مطالبها العفو الرضا منها.

يذكر أن مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، وهنا الزاهد، وميرهان حسين، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.


نسر الصعيد
وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "نسر الصعيد" حادثا مؤسفا وهو مقتل "صالح القناوي" وأخوه "فخر" على يد "هتلر".

وكتب الممثل محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، رثاء للقناوي قائلا : "عاش عادل، ومات راجل".

أُضيفت في: 22 مايو (أيار) 2018 الموافق 7 رمضان 1439
منذ: 2 سنوات, 11 شهور, 23 أيام, 1 ساعة, 16 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

102554
تحقيقات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
مقالات
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟