نجاح كبير للسهرة التونسية الرمضانية بدار الأوبرا المصرية

نجاح كبير للسهرة التونسية الرمضانية بدار الأوبرا المصرية
لقطة تذكارية بعد الخفل
2018-05-29 04:08:09

في سهرة  رمضانية تونسية بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية  أقيم حفل غنائي رائع  بعنوان "أريج الخضراء" بقيادة المايسترو التونسي أنيس القليبي وغناء الفنان  التونسي  المتألق عماد عزيز صحبة فرقه من أفضل الموسيقين التونسيين  في إطار التعاون بين وزارتي الثقافة المصرية والتونسية وتحت رعاية سفير تونس بالقاهرة نجيب المنيف ودار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر في إطار الدورة الثالثه من سهرات رمضان التي تنظمها دار الأوبرا المصرية في الفترة  من 25 مايو وحتي 9 يونيو.

الحفل الكبير الناجح شهد مجموعة من الأغاني والوصلات التونسية والكلاسيكية والدينية، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وفِي اتصال مع أحمد سمير رئيس جمعية الصداقة  المصرية التونسية أكد علي أهمية التبادل والتعاون الثقافي بين البلدين من خلال مثل هذة الفاعليات حيث ان الثقافة والفن هي القوة الناعمة التي تجمعنا وهي لغة التلاقي بين الشعوب.

وأعرب عن سعادته بهذا الحفل الناجح مشيراً إلي ان الفنان  التونسي عماد عزيز فنان متميز متنوع الأداء وله نجاحات عديدة وقدم معه حلقه من أنجح حلقات برنامجه التلفزيوني "سهرة المشاهير" وأثني علي المايسترو الدكتور أنيس القليبي مؤكداً ان معزوفات القليبي تتميز بالتنوع ما بين الكلاسيكية الممزوجة بالشكل الغربي وما بين الموسيقي الأندلسية متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق.

وأكد "سمير" ان تونس تملك أصوات قمة في الروعه الأداء متمنياً بأن يزداد التعاون الثقافي والفني بين البلدين الكبيرين مصر تونس.

أُضيفت في: 29 مايو (أيار) 2018 الموافق 14 رمضان 1439
منذ: 3 سنوات, 2 شهور, 4 أيام, 30 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية تونس مصر دار الاوبرا رمضان

التعليقات

102704
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟