ولي عهد أبوظبي يقدم واجب العزاء إلى سلطان عمان

ولي عهد أبوظبي يقدم واجب العزاء إلى سلطان عمان
2020-01-12 17:50:04

قدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، الأحد، واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان.
ونقل الشيخ محمد بن زايد إلى السلطان هيثم بن طارق تعازي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وخالص مواساته لأسرة آل بوسعيد الكريمة والشعب العماني الشقيق.. داعيا الله تعالى أن يتغمد فقيد السلطنة والعالمين العربي والإسلامي بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وشعبه الصبر والسلوان.
وأكد الشيخ محمد بن زايد توحد مشاعر الشعبين الشقيقين في دولة الإمارات وسلطنة عمان في هذه اللحظات "التي يسودها الحزن والأسى على رحيل قائد خليجي وعربي وعالمي كبير له بصماته الخالدة في تاريخ المنطقة والعالم"، وفق ما نقلت وكالة "وام".
وقال ولي عهد أبوظبي "إن السلطان قابوس كان رمزاً للحكمة والرؤى السديدة وعمل مع المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمهما الله، من أجل خير الشعبين، الإماراتي والعماني، والشعوب الخليجية والعربية كافة، ومصلحتها في التنمية والرخاء والسلام وترك إرثاً ثرياً من الإنجازات والمواقف والسياسات التي تمثل مصدر إلهام للأجيال القادمة".
وأكد أن العلاقات بين دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة كانت، ولا تزال، وستظل بإذن الله تعالى وإرادة قيادتيهما.. قوية وراسخة.
وتمنى ولي عهد أبوظبي للسلطان هيثم بن طارق التوفيق والنجاح في قيادة بلاده نحو مزيد من الرفعة والتنمية والتقدم، ولسلطنة عمان الشقيقة دوام الاستقرار والمنعة في ظل قيادتها الجديدة.
من جانبه أعرب السلطان هيثم بن طارق عن جزيل شكره وتقديره لما أبداه الشيخ محمد بن زايد من مشاعر أخوية طيبة، تجاه سلطنة عمان الشقيقة وشعبها في فقيدهم الكبير.
وأكد سلطان عمان متانة العلاقات الأخوية التاريخية المتجذرة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، وحرص قيادتيهما على مواصلة توثيقها لما فيه خير البلدين.

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 16 جمادى أول 1441
منذ: 1 سنة, 5 شهور, 2 أيام, 2 ساعات, 42 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117872
عقاري
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟