يحدث اليوم.. بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية

يحدث اليوم.. بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية
2020-04-26 12:44:21

جددت وزارة الداخلية توضيحها لأصحاب السيارات المنتهية بأن العمل بالوحدات المرورية اليوم الأحد للسيارات الجديدة أول مرة فقط ولن يسمح لهم بالتواجد.
وأوضحت الوزارة عبر بيان صحفي: يمكن لمالكى مركبات الملاكى المرخصة والتى سعتها اللترية أقل من (2030 سى سى) وغير مطلوبة للفحص الفنى الدورى ولا يوجد عليها حظر، تجديد الترخيص واستلام الرخصة بمحل الإقامة أو لعنوان توصيل من خلال منافذ "فورى" وبوابة وزارة الداخلية "بوابة مرور مصر" على شبكة الإنترنت.
ومن المقرر الإعلان تباعًا عن فتح إجراءات تجديد الترخيص لباقى السيارات بالوحدات بشكل مرحلى وفقًا لقرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.
وأضافت الوزارة في بيان لها: أنه في ضوء ما تقرر بشأن بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية اعتبارًا من الأحد، لترخيص المركبات الجديدة لأول مرة، فإنه لزم التنويه بضرورة ارتداء الكمامة كشرط للتردد على وحدات المرور في إطار الإجراءات الاحترازية التى تكفل سلامة وصحة المواطنين.
كانت وزارة الداخلية، أعلنت بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية اعتبارًا من الأحد، لترخيص المركبات الجديدة لأول مرة (زيرو) مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تضمن سلامة المواطنين، وعلى راغبى الترخيص مراعاة ارتداء الكمامة الواقية حال ترددهم على منافذ تقديم الخدمة، والالتزام بالتعليمات الوقائية الموضحة داخل الوحدة.

أُضيفت في: 26 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 3 رمضان 1441
منذ: 1 سنة, 3 شهور, 3 أيام, 8 ساعات, 15 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية وزارة الداخلية

التعليقات

122083
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟