الإعلامي الكبير محمد فودة: الإلتزام والمزيد من الوعي مركب نجاتنا من جائحة كورونا.. والدراما غيرت سلوكيات الناس

الإعلامي الكبير محمد فودة: الإلتزام والمزيد من الوعي مركب نجاتنا من جائحة كورونا.. والدراما غيرت سلوكيات الناس
الإعلامي الكبير محمد فودة
2020-05-08 20:07:30

 

أكد الإعلامي الكبير محمد فودة أنه "مع تزايد اعداد الاصابات بفيروس كورونا على هذا النحو المخيف لم يعد الأمر يحتمل أى نوع من الاستهتار واللامبالاه من جانب المواطنين تجاه تلك القرارات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة اخطار هذا الفيروس".

 

وقال علي حسابه الرسمي بالفيس بوك تحت عنوان "الدراما في مواجهة كورونا"، إن اقتراب اعداد الاصابات من ٥٠٠ اصابة فى اليوم الواحد شئ يدعو للأسى وللتساؤل أيضاً : لماذا يغامر الناس بصحتهم ويمارسون هذه التصرفات الغريبة حيث التزاحم فى التجمعات والخروج من البيت دون أخذ الاحتياطات اللازمة التى اقرتها الدولة من أجل الحفاظ على سلامة الشعب.

 

وأضاف، "لقد نجحت الدراما الرمضانية هذا العام فى جذب المشاهدين بشكل لافت للنظر بل استطاعت أن تغير من سلوكياتهم أيضاً فلماذا لا تكتمل هذه الحالة الجميلة بأن يحرص المواطنين على الالتزام بالاجراءات الاحترازية والبقاء فى البيت وبالتالى تصبح الدراما الناجحة احد اسلحتنا فى مواجهة فيروس كورونا فنحن بالفعل نعيش الآن موسم درامي رمضاني غير مسبوق من حيث التميز فى المحتوى والتنوع فى الأفكار والتألق فى الأداء الرائع لنخبة من النجوم الكبار".

 

وشدد علي أننا "نحن فى أشد الحاجه الان الى المزيد من الوعى وأن يدرك كل منا أن المسئولية أصبحت تقع الآن على عاتق المواطنين .. فبالمزيد من الالتزام والمزيد من الوعى يمكن أن نعبر هذه الازمة فى أسرع وقت ولكن لو لم نكن قادرون على ذلك فسوف نواجه اجراءات وقرارات اكثر تشدداً وربما تصبح العواقب وخيمة لا قدر الله" .

 

وتابع"اقولها واكررها مراراً وتكراراً .. نحن نخوض الآن معركة شرسة مع عدو لا نراه بالعين المجردة ولن نتفوق عليه إلا بالمزيد من الوعى .نعم الوعى ثم الوعى ثم الوعى .سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء وأن يحمى شعبها من هذا المرض اللعين ببركة هذه الأيام الطيبة المباركة التى نعيشها الآن.

أُضيفت في: 8 مايو (أيار) 2020 الموافق 15 رمضان 1441
منذ: 1 سنة, 4 شهور, 12 أيام, 1 دقيقة, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

122580
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟