الإعلامي محمد فودة عن مواجهة ايمان العاصى لكورونا: ضربت اروع مثل فى مواجهة الازمات بقوة وبصبر على الابتلاء

الإعلامي محمد فودة عن مواجهة ايمان العاصى لكورونا: ضربت اروع مثل فى مواجهة الازمات بقوة وبصبر على الابتلاء
ايمان العاصي
2020-06-10 10:13:30

قال الإعلامي محمد فودة، ستظل مشاعر الأمومة دائماً وأبداً هى المحرك الرئيسى للعلاقات الانسانية وهو ما لمسته وشعرت به فى هذا الكلام النابع من القلب الذى قالته النجمة العزيزة جدا إيمان العاصى وهى تحكى فى فيديو مؤثر كيف تعايشت مع اصابتها بفيروس كورونا وكيف أن وجع البعد عن ابنتها كيف كان يفوق كثيراً وجع المرض نفسه .

وأضاف، لقد ضربت إيمان العاصى اروع مثل فى القدرة على مواجهة الازمات بقوة وبصبر على الابتلاء ، لإيمانها وعن يقين بأن الإصابة بفروس كورونا ليست سبه ولا هى عار يجب ان نخجل منه ، فهذا الفيروس هو فى حقيقة الأمر ابتلاء من الخالق جل شأنه لعباده الذين ما عليهم إلا يتقبلوا الأمر بصدر رحب وبعزيمة وبصبر.

وأشار إلي أنه الحق يقال فإن هذا الفيديو الذى بثته ايمان العاصى عن تجربتها المريرة مع كورونا لم يكن مجرد فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعى بل كان بمثابة وبصدق شديد عبارة عن دفقة انسانية شديدة التأثير وهو ما انعكس بشكل لافت للنظر فى تعاطف رواد التواصل الاجتماعى مع ايمان العاصى وتفاعلهم معها على هذا النحو الذى لمسناه جميعاً فى هذا الكم الهائل من التعليقات الايجابية.. فما قالته ايمان العاصى ترك فى النفوس اثراً كبيراً وجعلها نموذجاً يجب أن يحتذى به فى الصبر على البلاء ..الخطر يقترب من الجميع وما علينا الان إلا ان نرفع اكف الضراعة الى المولى عز وجل سائلينه العفو والعافية وان يكشف عنا الغمة ويمتعها بالصحة والعافية.

واقول للعزيزة ايمان العاصى حمداً لله على سلامتك .. داعياً الله أن يزيدك من فضله فى تحمل الابتلاء ففى هذا الأمر شأن عظيم تصديقاً لقوله جل شأنه «إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ»صدق الله العظيم

أُضيفت في: 10 يونيو (حزيران) 2020 الموافق 18 شوال 1441
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 22 أيام, 18 ساعات, 29 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية ايمان العاصي أزمة كورونا

التعليقات

123865
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟