استمرار توافد المصريين اليوم من الخارج.. أبرزهم العالقون في قطر

استمرار توافد المصريين اليوم من الخارج.. أبرزهم العالقون في قطر
صورة ارشيفية
2020-06-22 10:58:28

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة الجهود لإعادة المواطنين العالقين في الخارج بمختلف المناطق الجغرافية حول العالم، وفق تصور متكامل الجوانب، وفي إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد وبما يتسق مع الإجراءات الصحية والاحترازية الخاصة بإحكام الدخول عبر منافذ الدولة.
وقال الرئيس السيسي لجميع المصريين العالقين بالخارج: "بطمنكم.. حتى لو ظروفنا صعبة مش هنسيبكم".
وجاءت أبرز المعلومات عن تطورات عودة العالقين كالتالي:
تسير اليوم الاثنين 5 رحلات إلى سلطنة عمان منهم 4 رحلات لمسقط، وواحدة لمدينة صلالة لعودة المصريين العالقين في قطر عبر مطارات سلطنة عمان.
واستقبل مطار القاهرة أمس الأحد، 3 رحلات طيران اسثتنائية، على متنهم 518 مصريا من العالقين بالسعودية وإيطاليا والأردن، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.
كما استقبل مطار القاهرة الدولى، أمس الأحد، رحلة طيران استثنائية قادمة من العاصمة العمانية مسقط، على متنهما 174 راكبا من المصريين العالقين بقطر، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.
كما استقبل مطار القاهرة الدولى أول أمس السبت، 4 رحلات طيران استثنائية على متنها نحو 858 من المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات، منذ تعليق الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.
كما استقبل مطار القاهرة الدولى خلال الساعات الماضية، 4 رحلات طيران اسثتنائية، على متنها 562 مصريا من العالقين بالإمارات وإيطاليا وألمانيا وتركيا، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.
- استمرار توافد اليوم المصريين العالقين بالخارج.
- تسيير جسر جوي لإجلاء أكثر من 3 آلاف مصرى عالق بقطر.
- استقبل مطار القاهرة رحلتين استثنائيتين قادمتين من العاصمة العمانية مسقط، وعلى متنهما 324 عالقا مصريا من المقيمين بقطر وعمان.
- كما استقبل مطار القاهرة الدولى، الأربعاء الماضي، رحلة طيران استثنائية قادمة من العاصمة العمانية مسقط، على متنها 300 راكب من المصريين العالقين بقطر، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

أُضيفت في: 22 يونيو (حزيران) 2020 الموافق 1 ذو القعدة 1441
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 28 أيام, 15 ساعات, 6 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

124293
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟