وجه القمر دينا فؤاد تهنىء ”الأهلى” بالفوز بعد تتويجه بطلا لكأس مصر

وجه القمر دينا فؤاد تهنىء ”الأهلى” بالفوز بعد تتويجه بطلا لكأس مصر
دينا فؤاد
2020-12-05 23:52:57

هنأت وجه القمر دينا فؤاد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، فريق النادى الأهلى، بتتويجه بطلا لكأس مصر بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح، حيث نشرت صورة للشياطين الحمر وزينتها بالكأس وعلقت عليها :"مبرررروك للأهلى"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ومعجبيها.

وأعربت وجه القمر عن سعادتها بتفوق النادى الأهلى، إذ تحرص على مساندة الفريق الأحمر فى كل مباراة، وسبق وارتدت تيشرت المنتخب، ونشرت صورتها به وعلقت عليها بجملة :"الأهلى وبس"، فى إشارة منها لاعتزازها بالفريق الأهلى، ودائما ما تجد تفاعلا كبيرا على دعمها للنادى الأهلى.

وتعيش وجه القمر دينا فؤاد هذه الأيام حالة من النشاط الفنى، حيث تقرأ حاليا عدد من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها، لاختيار الأفضل من بينها لتقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث اعتاد جمهورها على إطلالتها المختلفة كل عام خصوصا فى شهر رمضان، منذ أن بدأت مشوارها مع مسلسل "الدالى" والذى تزامن عرضه فى شهر رمضان المبارك.

وتصور وجه القمر حاليا مسلسل "جمال الحريم" مع المخرجة منال الصيفى، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، وتحديدا فى الموسم الشتوى، وتظهر خلال العمل بشخصية جديدة ومختلفة عليها تماما، لم تقدمها من قبل، إذ تتحدى وجه القمر نفسها فى العمل الدرامى الجديد وتتخلى عن جمالها وتظهر قدراتها التمثيلية خصوصا وأن الدور يعتمد على التمثيل والانفعالات ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة.

ومسلسل «جمال الحريم» يشارك فى بطولته نخبة من الفنانين على رأسهم  نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجى.

أُضيفت في: 5 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 19 ربيع آخر 1442
منذ: 6 شهور, 9 أيام, 22 ساعات, 24 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125186
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟