الإعلامي الكبير محمد فودة يعرب عن سعادته بتألق دينا فؤاد في اللي مالوش كبير

الإعلامي الكبير محمد فودة يعرب عن سعادته بتألق دينا فؤاد في اللي مالوش كبير
2021-04-20 00:06:03

أشاد الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير محمد فودة المستشار الإعلامي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمسلسل "اللي مالوش كبير"، مؤكدًا تميز الفنانة دينا فؤاد بالعمل، والتي لاقت اشادة نقدية كبيرة واستحسان جماهيري، فضلًا عن تصدرها لتريند تويتر مصر اكثر من مرة خلال الشهر الكريم.

وقال "فودة" علي حسابه الشخصي بالفيس بوك، "اسعدنى هذا الكم الكبير من ردود الافعال حول تألق "وجه القمر" دينا فؤاد فى مسلسل اللى مالوش كبير .. لأن دينا فؤاد التى تمثل بالنسبة لى الأخت الجدعة والصديقة المخلصة استطاعت يوماً بعد الآخر فى هذا المسلسل أن ترسخ أقدامها فى عالم النجومية وأن تثبت للجميع وبما لا يدع مجالاً للشك أنها فنانة موهوبة ومعجونة بماء الفن".

وأضاف،"الحق يقال فإننى لم أندهش من هذا التوهج الفنى الذى أصبحت عليه الآن دينا فؤاد لأننى مؤمن بموهبتها بل أننى على يقين تام من أنها ماتزال تمتلك الكثير والكثير من القدرات الإبداعية التى سوف تثبت الايام القادمة إن شاء الله أنها تستحق اكثر من ذلك لتصبح فى الصفوف الأولى بموهبتها وذكائها الفطرى الذى أراهن عليه دائماً".

وتابع، لن أكون مبالغاً حينما أقول أن مسلسل " اللى مالوش كبير" تحول لمثابة مباراة يومية فى الأداء الراقى الذى يقدمه الرباعى ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد وخالد الصاوى من خلال سيناريو رائع صاغ كلماته على مستوى عال من الاحترافية المبدع عمرو محمود ياسين بقيادة مايسترو العمل المخرج مصطفى فكري".

أُضيفت في: 20 أبريل (نيسان) 2021 الموافق 7 رمضان 1442
منذ: 1 شهر, 26 أيام, 20 ساعات, 35 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125412
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟