مواجهة كروية صعبة بين الزمالك وبيراميدز  في التاسعة والنصف مساء اليوم

مواجهة كروية صعبة بين الزمالك وبيراميدز  في التاسعة والنصف مساء اليوم
ارشيفية
2021-05-02 14:07:39

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف، مساء اليوم الأحد 2مايو، على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الحالي.

 

المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، فطموح الفوز مشترك بينهما، فإذا كان الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد التعادل الأخير مع المقاولون العرب، ولمواصلة التنافس مع الأهلى فى سباق القمة، فإن بيراميدز يأمل فى حصد الثلاث نقاط لتعزيز موقعه فى المركز الثالث لبطولة الدورى المصري الممتاز، واكتساب الثقة قبل مواجهته مع انيمبا النيجيرى فى بطولة الكونفدرالية، خاصة أن بيراميدز اعتاد تقديم عروض ونتائج قوية مع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بغض النظر عن نتائجه مع باقى فرق الدورى.

 

ينتظر أن يشهد تشكيل الزمالك بعض التعديلات عن المباراة الأخيرة، ولن يخرج التشكيل عن كل من محمد عواد فى حراسة المرمى، نتيجة اهتزاز مستوى جنش، واستمرار إصابة محمد أبوجبل بفيروس كورونا، وأمامه يعود محمود حمدى الونش بعد شفائه من الإصابة، وإلى جانبه محمود علاء، وفى اليمين حازم إمام، واليسار، عبد الله جمعة، وفى الوسط، طارق حامد، وفرجانى ساسى، وأمامهما، أوباما، وفى اليمين زيزو، واليسار بن شرقى، وفى الهجوم حميد أحداد.

 

فى المقابل، ينتظر أن يلعب بيراميدز بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتحى، وعلى جبر، وأحمد سامى، ومحمد حمدى، ودونجا، وعبدالله السعيد، وتراورى، وإسلام عيسى، ورمضان صبحى، وفى الهجوم، جون أنطوى.

 

تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز حصريا في بث مباشر عبر قنوات أون تايم سبورتس المالك الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل اللقاء بحوالي الساعة على قناة اون تايم سبورت

أُضيفت في: 2 مايو (أيار) 2021 الموافق 20 رمضان 1442
منذ: 4 شهور, 18 أيام, 20 ساعات, 30 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

125425
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟