«عسيري»: الحوثيون يرسلون أطفالا للقتال على حدود السعودية

«عسيري»: الحوثيون يرسلون أطفالا للقتال على حدود السعودية
اللواء أحمد عسيري
2016-07-31 20:45:57

أعلن المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب وزير الدفاع اللواء أحمد عسيري اليوم الأحد، أن الأعمال العدائية من ميليشيات الحوثي وصالح على الحدود الجنوبية للمملكة لم تتوقف، وأن الانقلابيين أرسلوا أطفالًا مجندين للقتال على حدود المملكة الجنوبية بدون أي هدف عسكري ضمن محاولاتهم العبثية.

وأكد عسيري في تصريح لقناة "الحدث" العربية، "أن حدود المملكة خط أحمر لن نقبل بأي مساس لها، وأن الحدود السعودية عصية على هذه الميليشيات ومحاولاتهم العبثية".

وأوضح أن "قيادة التحالف لم ترد على الانتهاكات السابقة تسهيلًا لعمل المجتمع الدولي، وأن التحالف العربي بقيادة السعودية لن يسمح باستمرار خروقات الميليشيات".

وتابع عسيري "على المجتمع الدولي أن يحدد مصير الحوار في ظل استمرار الانتهاكات"، مؤكدًا أن حدود المملكة العربية السعودية خط أحمر ولن نقبل بأي مساس لها، وأن "الحدود السعودية عصية على هذه الميليشيات ومحاولاتهم عبثية، حيث أن العمليات العسكرية مستمرة حتى ينتهي الانقلاب على الشرعية في اليمن".

وأفاد أنه على الميليشيات أن تدرك أن المفاوضات الطريق الوحيد للحل، وأن السعودية ليست طرفًا في المعادلة الداخلية اليمنية، ولن تكون حدود المملكة طرفًا في أي تفاوض داخلي، وأننا نقوم بإبلاغ المبعوث الأممي بشكل مستمر بخروقات الانقلابيين.

 

أُضيفت في: 31 يوليو (تموز) 2016 الموافق 25 شوال 1437
منذ: 5 سنوات, 1 يوم, 8 ساعات, 29 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

54148
عقاري
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟