أهالي ضحية إهمال مستشفى بسيون يتهمون مديرها بالتسبب في وفاته

أهالي ضحية إهمال مستشفى بسيون يتهمون مديرها بالتسبب في وفاته
المتوفى مبارك السيد ندا
2016-10-30 12:25:06

حررت أسرة المتوفى مبارك السيد ندا محضرًا ضد إدارة مستشفى بسيون المركزي؛ اتهمت فيه إدارة المستشفى بالإهمال والتسبب في وفاة المريض. 

وقالت الأسرة في محضرها رقم 6 جنح بسيون: "تغيب أطباء المستشفى من الساعة الرابعة حتى التاسعة صباحًا وترك المريض لأكثر من 5 ساعات دون القيام بإسعافه بعد تعرضه لأزمة صحية وبحث أهله عن أحد الأطباء الموجودين بالنوبتجية ولعدم سرعة إسعافه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى". 

قال تامر محمد ندا، ابن شقيق المتوفى: "قمنا بالبحث عن طبيب واحد لعلاجه بعد إصابته بأزمة صدرية لمدة تزيد على 5 ساعات لم نتمكن من الوصول إلى طبيب ولم نجد أمامنا سوى الاستعانة بطبيب من الخارج لمحاولة إنقاذ المريض ولكن عند وصوله كان عمى فارق الحياة، وقال لنا الطبيب إنه كان يعانى من حساسية بالصدر".

وكشف ندا عن عدم استجابة مدير مستشفى بسيون لاستغاثة أهالي المتوفى بعد الاستنجاد به إلا أنه أغلق تليفونه وعندما اتصلت به إحدى الممرضات تخبره بخطورة الحالة كان رده «مايموت وأنا هاعمله إيه» وعندما فارق المريض الحياة حررت أسرته محضرًا في مركز شرطة، بالإضافة إلى محضر آخر تم تحريره بالنجدة برقم 6097، وطالب أهالي المتوفى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بإحالة مدير مستشفى بسيون المركزي للتحقيق. 

أُضيفت في: 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 28 محرّم 1438
منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 17 أيام, 12 ساعات, 46 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

65542
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟