وزير الاسكان: 12 مشروعاً بتكلفة استثمارية نحو 2 مليار جنيه لحل مشكلات الصرف الصحى بالإسكندرية

وزير الاسكان:  12 مشروعاً بتكلفة استثمارية نحو 2 مليار جنيه لحل مشكلات الصرف الصحى بالإسكندرية
2017-01-02 15:07:22

قدم وزير الإسكان الشكر لمحافظ الاسكندريه لجهوده ومتابعته الدءوب من أجل إنهاء المشروعات العاجلة، سواء فى الأنفاق، أو الكورنيش، ومشروع الثلاثينى، وغيرها، التى تم الانتهاء منها قبل موسم الأمطار، مضيفا: نعمل حاليا على إنهاء عدد آخر من المشروعات، سواء الإحلال والتجديد، أو توسعة المحطات، لكى نقدر على مواجهة التغيرات المناخية، والزيادة السكنية، والتوسعات العمرانية
مشيرا إلى أن لدينا 12 مشروعاً بتكلفة استثمارية نحو 2 مليار جنيه، وأهمها شبكة صرف صحى أبو تلات لأنها كانت منطقة غير مخططة، وهناك تنسيق كامل مع المحافظة للانتهاء من هذه المشروعات لحل معظم مشكلات الإسكندرية.

وأعاد الوزير توجيه الشكر للعاملين بالشركة، فمن يعمل يجب أن يجد التقدير والاحترام والشكر، فكما وجهنا اللوم سابقا، نوجه الشكر حاليا للجميع.

من جانبه توجه اللواء رضا فرحات بالشكر لوزير الاسكان وقطاعات الوزارة المختلفة على الجهود المبذولة فى الاسكندرية، منذ مشكلة العام الماضى، مؤكداً أن العاملين بشركة صرف صحى الإسكندرية بذلوا جهوداً غير عادية هذا العام، على الرغم من أن مياه الامطار مساوية تقريباً لما نزل العام الماضى، ولكن كان هناك إدارة للأزمة، وتنسيق وتعاون بين مختلف الجهات.

وقرر المحافظ صرف 150 ألف جنيه للعاملين بشركة الصرف الصحى، مكافأة على جهودهم، ومثلها للعاملين بالأحياء، مشيراً إلى أن الإسكندرية عبرت بشكل آمن هذا العام، ومستمرون فى جهودنا لحل مشكلات الصرف الصحى بوجه عام بالمحافظة.

ووقع المحافظ، واللواء محمود نافع، رئيس شركة صرف صحى الإسكندرية، بروتوكول تعاون، تتولى من خلاله الشركة مسئولية التعامل مع مياه الأمطار، حيث إن شبكة تصريف الأمطار، والتعامل معها هى مسئولية المحليات.

Image may contain: 12 people, people standing and suit

 

أُضيفت في: 2 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 3 ربيع آخر 1438
منذ: 4 سنوات, 6 شهور, 30 أيام, 4 ساعات, 13 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

72463
اقتصاد
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟