اليوم.. رئيس الوزراء يستقبل نظيره اللبناني

اليوم.. رئيس الوزراء يستقبل نظيره اللبناني
المهندس شريف إسماعيل
2017-03-21 16:06:46

يستقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الثلاثاء، بمطار القاهرة، رئيس وزراء لبنان، سعد الحريرى، فى إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر ولبنان.

وتتضمن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين  بعد غد الخميس عقد منتدى الأعمال المصرى اللبنانى، بجانب التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين فى مجالات السياحة والثقافة والبيئة.

الجدير بالذكر أن المهندس محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة الاستثمار والمناطق الحرة عقد صباح اليوم الاجتماع الأول للجنة الفنية المشتركة للتعاون بين مصر ولبنان مع السيد نبيل العيتاني رئيس المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمار اللبنانية "إيدال" على هامش اجتماعات اللجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة التي بدأت اجتماعاتها  في القاهرة في 20 مارس وحتى 23 مارس 2017 برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وسعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني، ويترأس الجانب المصري في اللجنة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بينما يترأس الجانب اللبناني رائد خوري وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني.

وأشاد من خلاله محمد خضير بالعلاقات التي تربط مصر ولبنان وأهمية زيادة التعاون لتنفيذ رؤية مشتركة حول المزيد من الاستثمارات المصرية - اللبنانية.وطالب خضير بضرورة الاهتمام بالفرص الاستثمارية  الغير مستغلة في الدولتين.

أُضيفت في: 21 مارس (آذار) 2017 الموافق 22 جمادى آخر 1438
منذ: 4 سنوات, 4 شهور, 5 أيام, 3 ساعات, 2 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية الوزراء رئيس اللبناني

التعليقات

80053
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟