مدرب منتخب مصر يجدد خلافاته مع حسام غالى

مدرب منتخب مصر يجدد خلافاته مع حسام غالى
حسام غالى
2017-04-14 11:58:21

جدد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر خلافاته السابقة مع حسام غالي كابتن فريق الأهلى والفراعنة، وهو الأمر الذى قد يثير أزمة جديدة بين اللاعب ومدرب المنتخب خلال الفترة القادمة.

وأكد  نبيه في تصريحات تلفزيونية، أنه ليس لديه أي مشكلة مع حسام غالي، فلقد كان يتكلم عنه بشكل جيد للغاية حتى جاء لاعب الأهلى وتحدث عنه بشكل مسئ.

وواصل مدرب المنتخب حديثه بأن غالي ذهب واجتمع مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، واتهمه بأنه يعامله هو وزملائه بالأهلى بشكل سئ ، وطالبه الأرجنتيني بتقديم دليل على كلامه وهو لم يحدث.

وأضاف "نبيه" أن كوبر طلب منه أن يأتي بزميل له ليؤكد صحة كلامه ، إلا أن غالي تهرب من هذا الأمر ، ولم يستطع قائد الأهلى أن يكشف أي دليل على ما قاله ضده.

وأشار مدرب المنتخب فى تصريحاته إلي أن غالي ظهر مع أحمد شوبير فى برنامجه، وأكد أن خطة الأرجنتيني هيكتور كوبر مع المنتخب لا تناسبه، وهذا هو السبب الرئيسي في استبعاده من المنتخب وليس شئ أخر كما يردد البعض ويتحدث عن مشاكل الأهلى والزمالك.

وإختتم "نبيه" حديثه بأنه عندما تعاقد هيكتور كوبر مع منتخب مصر قام بترشيح له حسام غالي مع بعض اللاعبين لكي يتعرف عليهم وكانت هذه القائمة مكونة من 12 لاعب من الأهلى.

أُضيفت في: 14 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 17 رجب 1438
منذ: 4 سنوات, 2 شهور, 7 ساعات, 36 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

82386
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟