الصحة: مصرع مواطن وإصابة 31 آخرين في حوادث سير بـ4 محافظات

الصحة: مصرع مواطن وإصابة 31 آخرين في حوادث سير بـ4 محافظات
2017-08-26 16:15:53

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن مصرع مواطن وإصابة 31 آخرين في 4 حوادث سير بمحافظات القاهرة وأسيوط وبني سويف ومطروح.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر تصادم سيارة ملاكي بالرصيف بطريق القاهرة السويس الصحراوي، محافظة القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بدر بمشاركة 3 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارة مع أتوبيس بطريق الجيش، بمحافظة أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة 8 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعي وأبنوب المركزي ومبرة أسيوط للتأمين الصحي.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إلى أن الحادث الثالث نتج عن تصادم سيارة نقل مع أتوبيس بطريق الجيش، محافظة بني سويف، وأسفر الحادث عن وفاة مواطن وإصابة 10 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع " مجاهد" أن الحادث الرابع نتج عن انفجار اسطوانة بوتاجاز بمنزل قرية 27 بنجر السكر، محافظة مطروح، وأسفر الحادث عن إصابة 7 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم دفع 3 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى الحمام المركزي.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعي بفروة الرأس، واشتباه كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحروق بالدرجة الأولى بالحادث الأخير، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

أُضيفت في: 26 أغسطس (آب) 2017 الموافق 3 ذو الحجة 1438
منذ: 4 سنوات, 25 أيام, 19 ساعات, 5 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

89710
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟