"مصر للطيران" تقدم إرشادات مهمة للحجاج في مرحلة العودة

"مصر للطيران" تقدم إرشادات مهمة للحجاج في مرحلة العودة
الحجاج
2019-08-08 14:26:54

اختتمت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، جسرها الجوي لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج الإثنين الماضي، على أن تبدأ أولى رحلات العودة 15 أغسطس الجاري.

 

وفي إطار حرص مصر للطيران على راحة حجاج بيت الله الحرام في رحلات العودة تناشد مصر للطيران بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر والتواجد قبل إقلاع الرحلات بـ8 ساعات بمدينة الحجاج بجدة وقبل الإقلاع بـ6 ساعات بمطار المدينة المنورة وضرورة تواجد الحقائب قبل الرحلة ما بين (10-12 ساعة) بالتنسيق مع منظمي الرحلات.

 

وشددت الشركة على ضيوف الرحمن ضرورة الاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بهم في مرحلة العودة، ويحظر اصطحاب الأدوات الحادة داخل حقيبة اليد على متن الطائرة مثل المقص وأداة تقليم الأظافر وغيرها والتأكد من أخذ التطعيمات المقررة طبقًا لتعليمات وزارة الصحة.

 

كما تؤكد مصر للطيران على الحجاج ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب وأنه يُسمح للحاج فقط بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كل منها على 23 كجم، كما يُسمح بنقل عبوة مياه زمزم الرسمية ( سقيا زمزم ) على أن تكون محكمة الغلق ولا تزيد عن 5 لترات.

 

وناشدت الشركة عملاءها الكرام حجاج بيت الله الحرام التعاون مع موظفى مصر للطيران والسلطات السعودية بمطارى جدة والمدينة المنورة لسرعة إنهاء الإجراءات واتباع التعليمات من أجل راحتهم.

أُضيفت في: 8 أغسطس (آب) 2019 الموافق 6 ذو الحجة 1440
منذ: 5 شهور, 16 أيام, 4 ساعات, 43 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

111766
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟