مهرجان الجونة السينمائي.. تعرف على فعاليات وتفاصيل ”جسر الجونة”

مهرجان الجونة السينمائي.. تعرف على فعاليات وتفاصيل ”جسر الجونة”
2019-08-26 19:50:31

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثالثة عن فعاليات جسر الجونة السينمائى، الذي ستقام فعالياته من 21 سبتمبر حتى 26 من الشهر نفسه.

ويقدم جسر الجونة السينمائي هذا العام، موائد حوار مستديرة، وورشًا للعمل، ومحاضرات، ونقاشات لعدد من محترفي وخبراء صناعة السينما. 

ويتناول الجسر مواضيع مثل صورة اللاجئين في الأفلام الحديثة وتأثير المهرجانات السينمائية على خريطة السينما العالمية، والسينما الأفريقية بين الماضي والحاضر والمستقبل، وترميم الأفلام المستقلة، وغيرها من المواضيع.

وتُقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في المقر الرئيسي لمهرجان الجونة في مقر جامعة برلين التقنية، في الفترة ما بين 21 وحتى 26 سبتمبر 2019. 

ويعقد حاليًّا المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في فندق "نايل ريتز كارلتون"، للإعلان عن أهم الفعاليات والأنشطة السينمائية التي تقام خلال دورة هذا العام، في الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، بحضور نجوم الفن في مصر والعالم العربي وعدد من النجوم العالميين على أرض مدينة الجونة.

ويحضر المؤتمر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس مهرجان الجونة، والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة، الراعي الرسمي للمهرجان، والمهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وانتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائى، والفنانة بشرى رزة، مدير العمليات للشركة المنظمة للمهرجان.

أُضيفت في: 26 أغسطس (آب) 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
منذ: 20 أيام, 19 ساعات, 8 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

112784
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟