برلماني عن الغربية يتقدم بـ 3 طلبات إحاطة

برلماني عن الغربية يتقدم بـ 3 طلبات إحاطة
2020-01-12 17:15:46

أعلن الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الغربية، عن تقديمه ثلاثة طلبات إحاطة إلى كل من رئيس الوزراء وزراء التنمية المحلية والصناعة وقطاع الأعمال.
وأوضح خليفة في بيان له اليوم، أن أول طلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن خطة تطوير مدينة المحلة الكبرى والوقت الزمنى المحدد للانتهاء من الخطة ومدى مطابقة أعمال الرصف للمواصفات الفنية وفق الكود المصرى المحدد في هذا الشأن، وكذا وجود العديد من الأسواق المغلقة وغير المستعملة مما أدى إلى انتشار ظاهرة الباعة الجائلين ومن أمثلة تلك الأسواق أبوشاهين حى أول المحلة والششتاوى حى ثان المحلة وسوق السمك حى ثان المحلة.
وأضاف خليفة أن طلب الإحاطة الثانى قدم لوزيري التنمية المحلية، قطاع الأعمال حول خطة الدولة لتطوير شركة مصر للغزل والنسيج وتحديد خطة زمنية للتطوير مع مراعاة استخدام الأصول المملوكة للشركة في عملية التطوير.
أشار النائب إلى أن طلب الإحاطة الثالث لوزير الصناعة ورئيس هيئة التنمية الصناعية حول بطء إجراءات تسليم أراضى المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالمحلة التى تقدر بنحو 34 فدانًا، حيث تم إخطارهم منذ 4 أشهر أن التسليم سيتم بعد تقرير اللجان المختصة ولم يتم التسليم حتى الآن.

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 16 جمادى أول 1441
منذ: 1 سنة, 8 شهور, 7 أيام, 7 ساعات, 55 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117865
برلمان
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟