بالصور.. آلاف المواطنين يشاركون في احتفالات الذكري 47 لانتصار اكتوبر ويعلنون دعم الرئيس السيسي في المنصة بمدينة نصر

بالصور.. آلاف المواطنين يشاركون في احتفالات الذكري 47 لانتصار اكتوبر ويعلنون دعم الرئيس السيسي في المنصة بمدينة نصر
احتفالات المنصة
2020-10-02 16:00:27

توافد المواطنين إلي منطقة المنصة بمدينة نصر للاحتفال بانتصار أكتوبر و دعم الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث رفع المحتفلون إعلام مصر ولافتات تحمل عبارات التأييد والدعم للرئيس السيسي.

 

وقال المحتفلون إنهم يرفضون دعوات الفوضي والتي تستهدف مسيرة التنمية وزعزعة الاستقرار.

 

وأعرب المواطنون الذين توافد من مختلف المحافظات عن تقديرهم لما تقوم بها الدولة من مجهودات لتحسين مستوي معيشية المواطنين وإيجاد حلول عاجلة للمشكلات التي تواجههم.

 

وقد تحولت الاحتفالية إلي ما يمكن وصفه بمهرجان حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي حيث رفع المواطنون صور الرئيس وأعلام مصر وشعارات تحيا مصر.

 

وحمل المواطنون الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي وبثوا الأغاني الوطنية، مرددين شعار :"تحيا مصر".

 

ويأتى ذلك في ظل دعوات عدد من الأحزاب السياسية والنقابات للاحتفال بالذكرى الـ47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة في مختلف محافظات الجمهورية.

 وكان قد دشن عدد من الأحزاب السياسية منصة كبرى أمام النصب التذكارى بمدينة نصر "المنصة"، تمهيدا للاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد، كما تم إنشاء مسرح كبير أمام البوابة الرئيسية للحديقة الدولية بمدينة نصر للاحتفال. ودعت عدد من الأحزاب السياسية، كافة جموع الشعب المصرى، للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر.

 

من جانبه، دعا حزب الشعب الجمهوري كل أعضائه وجموع الشعب المصري، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، اليوم الجمعة، والاحتشاد بالميادين الكبرى فى كل محافظة، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى "المنصة" بمدينة نصر.

 

وقال الحزب، في بيان صادر عنه: "احتفالًا بالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة، والتي ستظل أبد الدهر عنوانًا يُبرهن على بسالة وإخلاص المواطن المصري، يدعو حزب الشعب الجمهورى كل أعضائه وجموع الشعب المصري للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، اليوم الجمعة، الموافق الثاني من أكتوبر 2020".

 

ودعا حزب مستقبل وطن كل أعضائه وجموع الشعب المصرى، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، والاحتشاد بالميادين الكبرى فى كل محافظة، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر.

 

وقال الحزب، في بيان صادر عنه: "يدعو حزب مستقبل وطن كل أعضائه وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات بذكرى نصر أكتوبر العظيم اليوم الجمعة الثاني من أكتوبر 2020 بالميادين الرئيسية في كل محافظة، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بالمنصة في مدينة نصر".

 

بدوره، دعا حزب المصريين الأحرار، جموع أعضاء الحزب بالمحافظات للمشاركة فى الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيدة.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 الموافق 14 صفر 1442
منذ: 9 شهور, 30 أيام, 13 ساعات, 13 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

125049
الرئيسية
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟